|

السكري يقهر تقدم الطائي ويتأهل 

الكاتب : الحدث 2021-12-22 10:27:52

الحدث: سالم جيلان 

جاءت مواجهة التعاون والطائي في دور الستة عشر بكأس خادم الحرمين الشريفين مثيرة وماراثونية في أحداثها وأهدافها الخمسة والتي حسمها الكاميروني تاومبا في اللحظات الأخيرة ليساهم في تأهل السكري لدور الثمانية. 

       *الشوط الأول *
هذا الشوط كان للطائي كلمة السبق فيه وذلك بعد محاولات متنوعة وهجمات متكررة استطاع في إحداها مهاجم الطائي غوميز كليمنت استغلال كرة عرضية من كرة ثابتة ارتطمت بزميله وتهيأت أمامه ليسددها بيمناه سكنت الزاوية اليسرى لحارس التعاون عند الدقيقة 31 واستمر بعدها أبناء حاتم في مواصلة هجومهم الضاغط رغبةً في تعزيز هدفهم بآخر في ظل تراجع التعاون في الشوط الأول غير أن هذا الشوط انتهى بهذا الهدف الوحيد ليبعث الأمل لدى جمهور حائل بالوصول لدور الثمانية وتجديد الذكريات. 


       الشوط الثاني 

واصل لاعبو الطائي هجومهم على مرمى التعاون وزاد طموحهم في التأهل وبالفعل تمكن مهاجم الفريق فهد الجهني من إحراز هدف التعزيز ليتقدم الطائي هدفين دون مقابل عند الدقيقة 53 ليقترب الطائي أكثر من ربع النهائي…. تاومبا،تاومبا هذا المهاجم الكاميروني كنز التعاون الثمين كان له رأي آخر حول تأهل الطائي إذ استطاع بلمسة كعب ساحرة أن يُرسل كرة هادئة  بكعب القدم تسكن شباك الطائي عند الدقيقة 66 ويحرز هدفًا أعاد به الأمل لعودة التعاون وهدد تقدم الطائي ليواصل بعد هذا الهدف التعاونيون صحوتهم للحاق بالنتيجة ويتمكن اليخاندرو روميرو غامارا في الدقيقة 82  من إحراز هدف التعادل للتعاون مستغلًا مع زملائه تراجع عناصر الطائي للدفاع. 

    * تاومبا حسمها في الوقت البديل *

احتسب الحكم خمس دقائق إضافية كوقت بدل ضائع كانت دقيقتان منها كافية ليهدي تاومبا فريقه التعاون هدف الفوز والتأهل في وقت صعب جدًا لم يكن المتبقي منه كافيًا لإسعاف لاعبي الطائي حتى يعودوا في المباراة التي تقدموا فيها بأخطر نتيجة في كرة القدم وهي هدفين مقابل لاشيء ثم خسروا …. مباراة رائعة تفوقت في مجملها خبرة لاعبي التعاون على طموحات لاعبي الطائي واستطاعوا حسم بطاقة التأهل لمواجهة الإتحاد في دور ربع النهائي.